فيل نيوتن المحتوى استراتيجيات التداول الأعضاء


السعر: 4،00 $ تفاصيل طلباتي الدفع شحن الكلمات التعليمات أنا هنا في استراتيجيات التداول يرفضون يخدع أي شخص إلى التفكير في أن هذا هو مهنة سهلة وأن ومثل؛ مع 5 دقائق فقط في اليوم الواحد ومثل؛ يمكنك ومثل، وجعل ثروة ومثل ؛. ومع ذلك، مع مساعدة وإرشاد نفسي وغيره من التجار على هذا الموقع يمكنك تطوير نفسك في تاجرا ناجحا للغاية. ومن مهمتي هي أن نقدم لك مع استراتيجيات المعلومات والتداول. والقدرة العقلية تحتاج إلى إجراء أفضل، مطلعة قرارات المتاجرة تعظيم إمكانيات عملك. على الرغم من أنني منحاز، وموقع ممتاز. أنا متأكد أنك سوف تجد العديد من الأحجار الكريمة على كل من الموقع الرئيسي وخلال الخروج من المحافل. إذا وجدت it39، ليس بالنسبة لك، ثم أنا أقدر أيضا أنه، كما تحتاج إلى إيجاد استراتيجية that39؛ ق مريحة بالنسبة لك. سوف تجد (أمل) مصدر ممتاز للتعلم وتجارتك والتعليم، وما أعتبره الأهم من ذلك كله هو أن مثل هذه البادرة رسوم صغيرة تحافظ على موقع واضح من المفسدين التي يبدو أنها تدمر معظم المواقع والمنتديات الحرة. وأنا أحاول أن توفير بيئة آمنة جيدة لتجار وأنا حقا لا ترغب في أن تجد ما كنت تبحث عنه هنا. يتمتع الموقع. سكرتير خاص Who39؛ ق فيل نيوتن؟ قراءة المزيد عن فيل هنا. ملف المحتوى: ملاحظات التحميل: تم ضغطها معظم الحزم في الشكل والرمز البريدي لسرعة تحميل ومرة ​​واحدة تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تحتاج لاستخراج الملفات باستخدام برنامج لضغط الملفات (إذا كنت don39؛ ر لديهم برنامج لضغط الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك استخدام بديل حر هذا كما jzip)

Comments

Popular posts from this blog

بالإضافة إلى 500

وسطاء بلاك بيري

مؤشر القوة النسبية نظام التداول الموالية الفوركس